(+212) 0701182285

الشروط العامة للبيع

تم آخر تحديث للشروط العامة للبيع في 25 سبتمبر 2021. راجع هذه الصفحة باللغة الفرنسية

1. مقدمة

تنطبق شروط البيع العامة هذه على هذا الموقع وعلى المعاملات المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا. قد تكون ملزمًا بعقود إضافية فيما يتعلق بعلاقتك معنا أو أي منتج أو خدمة تتلقاها منا. إذا تعارضت أي أحكام من أي عقود إضافية مع أي أحكام من هذه الشروط والأحكام العامة للبيع ، فإن أحكام هذه العقود الإضافية هي السائدة. بقبول هذه الشروط العامة للبيع ، فإنك توافق بموجب هذا على الالتزام بالشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة. أدناه.

2. تحديد الهوية

تمتلك شركة Bylinkk Solutions هذا الموقع وتديره.
اسم الممثل: بدري ياسين
الهاتف: +212 (0) 701182285
عنوان البريد الإلكتروني: contact@bylinkk.com .
المقر: Complexe Mesnana Golf 90000 TANGER MAROC
Identifiant Commun de l’entreprise (ICE) : 002923516000079
Identifiant fiscal (IF) : 50564653
Taxe professionnelle (Patente) : 50208161
لا يخضع لضريبة القيمة المضافة
يمكنك أيضًا الاتصال بنا بخصوص شروط البيع العامة هذه من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا.

3. السعر

الأسعار المعروضة على الموقع www.bylinkk.com باليورو والدرهم المغربي شاملة جميع الضرائب (TTC).

4. إبرام العقد

عند الطلب على موقع الويب ، لن تكون هناك حاجة للدفع. سيتم بعد ذلك الاتصال بك من خلال خدماتنا من أجل التحقق من صحة طلبك وفقًا لعرض أسعار سيتم تسليمه لك شخصيًا أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو أي وسيلة رقمية أخرى.
قبل إبرام العقد ، سنذكرك بشروط العقد المختار مع إمكانية تأكيدها أو تعديلها. سنذكرك أيضًا ، فيما يتعلق بالخدمات المصممة خصيصًا ، أنه قد يتم إلغاء فترة السحب الخاصة بك إذا بدأنا العمل بموافقتك.

5. المنتجات والخدمات

5.1 الخدمات المخصصة

نقدم من خلال هذا الموقع تصميمات المنتجات الرقمية (مثل المواقع الإلكترونية والتصميم والشعار …). هذه الخدمات مصممة خصيصًا وتخضع لشروط الدفع والسحب المحددة المفصلة أدناه.

5.2 الاشتراكات

نقدم من خلال هذا الموقع اشتراكات ربع سنوية ونصف سنوية وسنوية. لا يخضع أي من هذه العروض للتجديد الضمني. ومع ذلك ، سنخطرك بانتهاء هذا العقد قبل شهر على الأقل من انتهاء هذا العقد.

6. الدفع والإيداع

بالنسبة لجميع الخدمات المقدمة على موقع الويب (باستثناء الاشتراكات) ، قد يلزم إيداع وديعة لبدء أعمال التصميم.
شروط الدفع المتاحة على الموقع هي:
1. الدفع نقدًا شخصيًا .
2. الدفع عن طريق Paypal.
حتى قبل نهاية الدفع الإجمالي ، يمكننا توفير الخدمات التي يطلبها العميل ، ومع ذلك فإننا نحتفظ بالحق الحصري في سحب ممتلكاته في أي وقت ، وممتلكاته التوفر إذا لم يتم السداد الكامل.
يتم تفصيل عملية الدفع لأداء خدماتنا على الرابط التالي: عملية الدفع
بالإضافة إلى ذلك ، نحن ستبذل قصارى جهدها لضمان أمان طرق الدفع التي نقدمها.

7. تأكيد الطلب

سوف نرسل لك كتابيًا ، في الوقت المناسب وعلى أبعد تقدير في وقت التسليم:
1. تأكيد المعلومات التفصيلية للخدمة المطلوبة.
2. شروط الدفع.
3. العناوين التي يمكنك من خلالها تقديم شكواك.
4. المعلومات المتعلقة بالضمانات وحقوقك في السحب والإنهاء.
سنصدر لك أيضًا فاتورة بالخدمات بمجرد استكمال الدفع.

8 حق الانسحاب

8.1 حق التراجع عن خدمات الاشتراك

بالنسبة لجميع خدماتنا في شكل اشتراك ، لديك فترات السحب التالية:
– سبعة أيام.
– ثلاثون يومًا ، إذا لم نحترم التزامنا بتزويدك بالخدمات المذكورة أعلاه . وهذا ، دون الحاجة إلى تبرير نفسه أو دفع غرامات.
تبدأ المواعيد النهائية المذكورة في الفقرة السابقة من تاريخ قبول العرض.
عند ممارسة الحق في الانسحاب ، فإننا مطالبون بما يلي أن تسدد للمستهلك ، دون تأخير ، إجمالي المبلغ المدفوع وفي غضون 15 يومًا على الأكثر من تاريخ ممارسة هذا الحق. علاوة على ذلك ، فإن المبلغ المستحق هو ، من حيث المبدأ ، منتج للفائدة بالسعر القانوني الساري.

8.2 حق الانسحاب للخدمات الأخرى

وفقًا للمواد 36 و 37 و 38 من القانون رقم 31-08 والخدمات التي نقدمها لك ، لا يمكن ممارسة فترة الانسحاب.
لا يمكن ممارسة حق الانسحاب هذا ، ما لم يتفق الطرفان بخلاف ذلك ، بالنسبة لعقود توريد الخدمات التي بدأ أداؤها ، بموافقة المستهلك ، قبل نهاية فترة سبعة أيام واضحة * ؛

* يوم صافٍ: يمتد اليوم الصافي من 0 ساعة إلى 24 ساعة وخلال الفترة المعنية – لا يؤخذ في الاعتبار يوم المغادرة ويوم الفصل والعطلات الرسمية.

لممارسة حق الانسحاب ، يجب أن تبلغنا بقرارك بإنهاء هذا العقد ببيان واضح (عن طريق البريد الإلكتروني أو في نموذج الاتصال على موقع الويب). ستجد تفاصيل الاتصال الخاصة بنا أدناه.
للامتثال لفترة الانسحاب ، كل ما عليك فعله هو إرسال مراسلاتك المتعلقة بممارسة حقك في الانسحاب قبل انتهاء فترة الانسحاب.

8.3 آثار الانسحاب

إذا قمت بإنهاء هذا العقد ، فسنقوم برد جميع المدفوعات المستلمة منك في موعد أقصاه 14 يومًا من اليوم الذي تم إخطارنا فيه بقرارك بإنهاء هذا العقد. سنقوم برد الأموال باستخدام نفس طريقة الدفع التي استخدمتها للمعاملة الأولية ، ما لم تكن قد وافقت صراحةً على خلاف ذلك ؛ في أي حال ، لن تضطر إلى تحمل أي تكاليف نتيجة هذا السداد.

9. الضمانات والمسؤولية
لدى المستهلك فترة سنة واحدة لرفع دعوى قضائية عندما يفتقر العنصر المباع إلى الصفات الموعودة.
ستطبق الأحكام التالية من هذا القسم إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ولن تحد أو تستبعد مسؤوليتنا فيما يتعلق بأي مسألة يكون من غير القانوني أو غير القانوني بالنسبة لنا تقييد أو استبعاد مسؤوليتنا. لن نتحمل تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر (بما في ذلك الضرر الناجم عن خسارة الأرباح أو الدخل ، أو خسارة أو تلف البيانات أو البرامج أو قواعد البيانات ، أو خسارة أو تلف الممتلكات أو البيانات) التي تتكبدها أنت أو طرف ثالث ، الناتجة عن استخدام أي منتج وخدمة يتم تسويقها أو بيعها من خلال الموقع الإلكتروني أو شركتنا.
باستثناء الحد الذي ينص فيه أي عقد إضافي صراحة على عكس ذلك ، فإن المسؤولية القصوى تجاهك تجاه أي أضرار تنشأ عن أو فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة يتم تسويقها أو بيعها من خلال الموقع الإلكتروني أو شركتنا ، بغض النظر عن شكل الإجراء القانوني الذي يفرض المسؤولية (سواء في العقد أو حقوق الملكية أو الإهمال أو السلوك المتعمد أو الضرر أو غير ذلك) سوف يقتصر على السعر الإجمالي لك دفعت لنا لشراء تلك المنتجات أو الخدمات أو استخدام الموقع. سيتم تطبيق هذا الحد عالميًا على جميع المطالبات والإجراءات وأسباب الدعوى من أي نوع ومن أي نوع.

10. القوة القاهرة

باستثناء التزامات الدفع الواردة أدناه ، لا يُعتبر أي تأخير أو إخفاق أو إغفال من قبل أي من الطرفين لأداء أو مراعاة أي من التزاماته بموجب هذه الاتفاقية انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام إذا وطالما كان هذا التأخير أو الفشل أو الإغفال ناتج عن سبب يتجاوز الإرادة المعقولة لذلك الطرف.

11. التعويض

أنت توافق على تعويضنا والدفاع عنا وحمايتنا من جميع المطالبات والالتزامات والأضرار والخسائر والنفقات المتعلقة بانتهاكك لهذه الشروط والأحكام والقوانين المعمول بها. سوف تعوضنا على الفور عن أي أضرار وخسائر وتكاليف ومصروفات متعلقة بهذه المطالبات أو ناشئة عنها.

12. اللغة

ستتم ترجمة الشروط العامة للبيع إلى الفرنسية والعربية. ستتم كتابة جميع الإخطارات والمراسلات باللغة الفرنسية حصريًا.

13. اتفاق كامل

تشكل شروط البيع العامة هذه الاتفاقية الكاملة بينك وبين Bylinkk Solutions فيما يتعلق بالمعاملات التجارية المتعلقة بسلعنا وخدماتنا.

14. تحديث هذه الشروط العامة للبيع

قد نقوم بتحديث هذه البنود والشروط من وقت لآخر. من واجبك التحقق بشكل دوري من شروط البيع العامة هذه لمعرفة ما إذا كان قد تم تعديلها أو تحديثها. التاريخ المشار إليه في بداية هذه الشروط العامة للبيع هو أحدث تاريخ مراجعة. ستدخل التغييرات على شروط البيع العامة هذه حيز التنفيذ بمجرد نشرها على هذا الموقع.

15. اختيار القانون والاختصاص

تخضع هذه الشروط العامة للبيع لقوانين المملكة المغربية.
وتستند إلى القانون رقم 31-08 الذي ينص على إجراءات حماية المستهلك.
أي نزاع يتعلق بهذه الشروط العامة سوف أن تكون خاضعة لاختصاص المحاكم المغربية. إذا تم اعتبار أي جزء أو حكم من هذه الشروط والأحكام من قبل محكمة أو سلطة أخرى غير صالح و / أو غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به ، فسيتم تعديل هذا الجزء أو الحكم و / أو حذفه و / أو تنفيذه إلى أقصى حد ممكن. لتفعيل نية هذه الشروط العامة للبيع. لن تتأثر الأحكام الأخرى.